افرح وابتهج فقد خلقت من روح العالم
تلك الروح التي رفرفت على وجه المياه
منها انبثقت وإليها تنتمي ولهناك ستعود
والقائل أنك مخلوق أرضي وأنك نتيجة نفخ في التراب
ففي التراب مصيره وللهلاك جسده
ليش التراب بفكرك مو ارقى من اشياء تانية كتير كويس انها وقفت على التراب بعدين لو تاملنا بالتراب بوجهة نظري انا بنلاقي كتير اشياء بتربطنا فيه على العموم ناطرينك بعد سهرة اليوم :)
لكن بعد اذنك you have been tagged :) from me http://jafra78.blogspot.com/2009/11/wishes-tag-my-1st-tag.html
لأعبر عن رأيي بحرية .. صديقي وما نحن إلا جبلة من عناصر هذا الكون الرهيب ..تلك التي تشعرنا بإنتمائنا إلى حيث نحن لا إلى جنات عدن لا نمت لها بصلة .. نحن من ترات من ماء من هواء من نيران من ورود ومن قمح ومن حب ... نحن من أنفسنا ... تحياتي الحارة ظل جيفارا
والقائل بشي اخر ..
ردحذفما هو مصيره (-;
بردلك خبر بعد سهرة اليوم
ردحذفلأن الحكي هاد طلع ع سهرة اليوم الماضي
"D
بس انه فكري فيها منطقية
الانسان لا ينتمي إلى التراب يفترض يكون انتماءه لشي ارقى شوي
ليش التراب بفكرك مو ارقى من اشياء تانية كتير
ردحذفكويس انها وقفت على التراب
بعدين لو تاملنا بالتراب بوجهة نظري انا بنلاقي كتير اشياء بتربطنا فيه
على العموم ناطرينك بعد سهرة اليوم :)
لكن بعد اذنك
you have been tagged :)
from me
http://jafra78.blogspot.com/2009/11/wishes-tag-my-1st-tag.html
طبعا بعد اذنك
عفواً جفرا ع التأخير
ردحذفواقع راسي بالفحوصات وبصعوبة عم اقدر شيله
ميرسي ع التاغ وبوعدك اني اتفاعل معه بأول تدوينة الي بعد التعليق هاد
ميرسي جفرا :D
ما هو اعتراضك على التراب يا غابرييل فالتراب ارقى من الماء احيانا
ردحذفلأعبر عن رأيي بحرية ..
ردحذفصديقي وما نحن إلا جبلة من عناصر هذا الكون الرهيب ..تلك التي تشعرنا بإنتمائنا إلى حيث نحن لا إلى جنات عدن لا نمت لها بصلة ..
نحن من ترات من ماء من هواء من نيران من ورود ومن قمح ومن حب ...
نحن من أنفسنا ...
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
جميل
ردحذف:)