جفرا : أهلا بك وبتواجدك المشجع من المؤكد أن السبب تقني بحت فأنا لم أقم أبدا بحذف أي تعليق لك أو لأي أحد آخر على صفحات المدونة وهذه احدى العهود التي الزم نفسي بها .
على الهامش : منيح كسبنا طلتك مرتين ^^
ياسيمن وثلجٌ أبيض : لا جروح في الحب كلنا سعداء شكواي ليست سوى .. صلاة
شكوى تلزمها توبة ..
ردحذفليس إلى الله ..
بل لها !
تلون أيامي وترسم ابتسامة مسالمة على وجهي
ردحذفهل سأجد الرحمة لحالي في قلب من أحياني ؟
مرهقة هي
ردحذففكرتك
.
.
.
.
و جميلة
تحية
هذا تاني تعليق بس مو عارفة وين راح الاول بس مريت هون اكتر من مرة
عجبتني
يا لعمق شكواك
ردحذفلربما خلق لكَ عينيها ..لتحيا
فلا تجعل نفسك غافياً جوار الجرح
والشكوى تسكنك
ياسمين..
جفرا : أهلا بك وبتواجدك المشجع
ردحذفمن المؤكد أن السبب تقني بحت فأنا لم أقم أبدا بحذف أي تعليق لك أو لأي أحد آخر على صفحات المدونة وهذه احدى العهود التي الزم نفسي بها .
على الهامش : منيح كسبنا طلتك مرتين ^^
ياسيمن وثلجٌ أبيض :
لا جروح في الحب
كلنا سعداء
شكواي ليست سوى .. صلاة
كنت بدي عبرلك أديه حبيتها بس عجزت ..
ردحذفرائع امتلاؤك بحبها :)
تحية
dmdoom
ردحذفسعيد اني عم اقدر انقل مشاعري الايجابية للعالم ..
اهلا فيكِ
يكفي ان تنظر الى عينيها لتطير بهماعشقا,و ليس الى السماء ..فمن خلق السماء هو من خلق تلك العيون..
ردحذففلتشكر الله :)
ربما وضع القوانين لانها انثى استثنائية
ردحذفوعليك الوصول الى قلبها بطرق استثنائية.
حلوة كتير الفكرة ابو الغاب
:D
lightness
ردحذفصدقت في القول فعيناها بالنسبة لي نجوم في سماءي السوداء دوما
The Migrant Bird
اهلين ابو جريرج بيسعدني انها عجبتك بس عنجد ما كانت مخصصة للنشر :(